شهادة إدارة خدمــات تكنــولوجيا المعلومات ITIL 4
نبذة عن الدورة
ITIL4 مخصصة لأي شخص يحتاج إلى فهم المفاهيم الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وتقديم الخدمات الرقمية، والمهتم بمساعدة مؤسساتهم على تبني ثقافة إدارة الخدمة الجديدة. إنه مخصص للمهنيين في بداية رحلة ITIL4 أو الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحديث معرفتهم الحالية في ITIL.
Course Outline
– كيف تعمل مؤسسات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية الحديثة.
– كيف تزيد تدفقات القيمة السرعة والكفاءة.
– كيف توجه المبادئ الثقافية أو السلوكية العمل الذي يفيد المنظمة الأوسع.
– كيفية استخدام مصطلحات ومفاهيم إدارة الخدمة شائعة الاستخدام.
What you will learn
- مفاهيم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات الرئيسية
- كيف يمكن للمبادئ التوجيهية ITIL أن تساعد والتنظيم لاعتماد وتكييف إدارة الخدمة
- الأبعاد الأربعة لإدارة الخدمة
- الغرض من نظام قيمة الخدمة ومكوناته
- أنشطة سلسلة قيمة الخدمة وكيفية الترابط
- تعرف على الغرض من ممارسات ITIL الرئيسية
- التحضير للامتحان التأسيسي ITIL4
Audience profile
- تهدف هذه الدورة إلى جميع مستويات محترفي تكنولوجيا المعلومات والذين يشاركون في تصميم وبناء وتقديم وإدارة المنتجات والخدمات الرقمية الحديثة.
PREREQUISITES
هذه الدورة متاحة:
online